آخر الأحداث والمستجدات 

درجات الحرارة تعود للإرتفاع بمكناس إبتداءً من اليوم

درجات الحرارة تعود للإرتفاع بمكناس إبتداءً من اليوم

توقعت مديرية الأرصاد الجوية أن تعود درجات الحرارة للارتفاع من جديد، ابتداء من اليوم الإثنين 22 غشت، وطيلة الأسبوع الجاري وأفادت مديرية الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستبلغ مداها في المدن الداخلية (فاس-تازة-مكناس-الراشيدية-مراكش-ورززات ...) وفي الجنوب الشرقي وفي سهول تادلة وبالرحامنة وسوس، وستتراوح درجات الحرارة العليا في هذه المناطق ما بين 37 و42 درجة نهارا، وما بين 17 و22 درجة ليلا.

ويرتقب أن تسجل درجات الحرارة، في المناطق الساحلية بالبحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، ارتفاع ملحوظا مع احتمال مرور سحب منخفضة ورياح ضعيفة، وسيسجل المحرار في هذه المناطق درجة حرارة ما بين 26 و31 درجة في السواحل الأبيض المتوسط شمال المملكة وغربها في سواحل المحيط الأطلسي.

أما في المناطق الداخلية شمال المملكة، فستتراوح درجات الحرارة بين 32 و36 درجة، ومن المنتظر أن يستمر الطقس الحار والمشمس إلى غاية بداية الأسبوع المقبل، في الأقاليم الجنوبية الشرقية للمملكة، وفي المناطق الداخلية وسهول تادلة ومنطقة الرحامنة وأزيلال وسوس.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-22 12:42:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك